منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رحله في قلاع الظلام...الأسير شادي جبري غنمه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رحله في قلاع الظلام...الأسير شادي جبري غنمه.   الأربعاء يونيو 04, 2014 4:05 pm

اطلاق كتاب «رحلة في قلاع الظلام»
تأليف الأسير بسجون الاحتلال الصهيوني الأسير :
شادي جبري غنمه..من اليامون.
.
مسيرة وحدوية ووقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في جنين

جنين- - شارك العشرات من ممثلي القوى الوطنية في مسيرة مركزية للتضامن مع الاسرى ووقفة تضامنية مع الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام والمرضى، امس، في مدينة جنين دعت اليها القوى الوطنية في جنين.
انطلقت المسيرة من أمام مقر الصليب الأحمر الدولي وجابت شوارع مدينة جنين وصولاً الى خيمة الاعتصام المقامة في ميدان الشهيد ياسر عرفات “أبو عمار” أمام مبنى المحافظة. وحضر الوقفة التضامنية امام خيمة التضامن اللواء الحاج اسماعيل جبر، ومحافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان، واللواء طلال دويكات المحافظ السابق، وأعضاء المجلس التشريعي والثوري، وقادة الأجهزة الأمنية في محافظة جنين، والمؤسسات واللجان الشعبية لاطلاق سراح الأسرى، ونادي الأسير وأسرى محررين وممثلين عن المؤسسات المدنية والأهلية، وأهالي الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام.
وطالبت الكلمات بمزيد من الالتفاف حول الاسرى ودعم مطالبهم العادلة في اضرابهم عن الطعام. وذكر منسق القوى الوطنية عطا اغبارية أن اضرابا تجاريا شاملا سيعم السوق التجارية في المدينة اليوم، تضامنا مع الأسرى المضربين، وناشد بالتفاعل الشعبي التضامني مع الأسرى.
واطلق داخل خيمة الاعتصام التضامني مع الأسرى في ميدان الشهيد ياسر عرفات في مدينة جنين، أمس، كتاب ‘رحلة في قلاع الظلام’ للأسير شادي جبري غنمة من بلدة اليامون غرب جنين.
وشارك في حفل اطلاق الكتاب مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر، والمحافظ اللواء ابراهيم رمضان، ومحافظ جنين السابق اللواء طلال دويكات، ومنسق شؤون المحافظات موفق دراغمة، واسماعيل التلاوي أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم وأعضاء في المجلس التشريعي، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلون عن الفصائل والمؤسسات وذوو الأسرى والمواطنون وثلة من المثقفين والكتاب.
وأكد اللواء جبر في كلمة خلال الاعتصام بالخيمة، أن الرئيس محمود عباس يضع قضية الأسرى على سلم الأولويات، داعيا الى مزيد من الحراك والتضامن مع الأسرى.
وأشاد دويكات في كلمته بانجازات الأسرى وتضحياتهم، وأكد الوقوف الى جانبهم، وخاصة في اضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم. وقدم التلاوي أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم عرضا للكتاب.
هذا وكرم أهالي الأسرى المحافظ السابق دويكات الذي أنهى مهام عمله في جنين، تقديرا لدوره في توفير الأمن، ووقوفه الى جانب الحركة الأسيرة. فيما كرم المحافظ دويكات علي ابو خضر الطوباسي بدرع المحافظة تقديرا لجهوده في التنسيق مع القوى الوطنية في الداخل الفلسطيني ونشاطه في قضية الاسرى.

.
.

_________________
..
( اذا تحول كل شيء ضدك وظل الله معك
فكن مع الله ولا تبالي يكن كل شيء معك )).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
رحله في قلاع الظلام...الأسير شادي جبري غنمه.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الاسرى والجرحى والشهداء :: قسم الاسرى والجرحى-
انتقل الى: