منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا قارئ خطي لا لا تبكي على موتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: يا قارئ خطي لا لا تبكي على موتي   الأحد مارس 14, 2010 7:32 am





يا قارئ خطي لا لا تبكي على موتي ...................


لا يقاس الحنان بالأحضان ..
هناك من يضمك بين أحضانه ..
ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة ..
والفرق شاسع و مدفون ..
بين المُعلن والمكنون ..

.
للاسف هكذا هي مجموعة ممن تحسب نفسها على البشر
وليس لها اي علاقة بالانسانيه
ذنب الكلب لو فصلنا له قالبا مستقيما ووضعناه به
يرجع الى طبيعته الكلبويه
ويبقى ذيل اعوج
.
ان الطبول سيدي تتميز بقوة الصوت
اتعرف لماذا .. نعم اقولها لان الطبول جوفاء فارغه
فينعكس الصوت بداخلها ويتضخم
ونسمعه بهذه الطريقه الطبلويه التي يرقص على ايقاعها خفاف العقول
وعلى قولة المثل :
قليل العقل يرضيه الكلام .
.
هناك من يضمك ويمدحك وتعلو بك كلماته فوق السحاب
وما هي اللا لحظات اسمها دير ظهرك فاذا هو يستغل الوقت
للسب والشتم ربما املا بان ينال عطف او رضى امرأه !!!
او مدفوعا كالعربة من حقود
يتصرف بهبل و بحقد ومكر كحقد اليهود وكراهية لا تعرف لها حدود
ربما لانه بمنصب موعود
او مدفوع من امرأة لعوب
تراه اخترق بكل حقارة كل الحدود
عافانا الله واياكم من امثال هؤلاء ..
يبقى الحر حر والعبد عبد
والعبد لا يمكن على سيده ان يسود .
.
.

.
.
.
صابر عباهره ...ابو سامر






.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
يا قارئ خطي لا لا تبكي على موتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الشعر والادب والخواطر :: همس الكلام والخواطر-
انتقل الى: