منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طبيب مبارك يحسم الجدل بشأن صحته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: طبيب مبارك يحسم الجدل بشأن صحته   الأحد مارس 14, 2010 8:01 am






[size=24]
طبيب مبارك يحسم الجدل بشأن صحته,,,يتعافي بصورة طبيعية
طبيب مبارك يحسم الجدل بشأن صحته
13-03-2010 23:12
القاهرة - فراس برس : بعد تضارب للأنباء حول صحته ، قال التلفزيون المصري، السبت، إن الرئيس حسني مبارك يتماثل للشفاء في مستشفى بألمانيا، وإن تعافيه "يتم بصورة طبيعية،" في أعقاب جراحة خضع لها الأسبوع الماضي.

ونقل موقع التلفزيون الإلكتروني عن الدكتور ماركوس بوشلر رئيس الفريق الطبي المعالج لمبارك قوله إن "تعافي الرئيس من التدخل الجراحي الذي خضع له بمستشفى هايدلبرغ الجامعي في ألمانيا يتم بصورة طبيعية."

وقال بوشلر "لقد التقيت مع الرئيس مبارك صباح السبت بغرفته لإجراء الفحص الطبي المعتاد حيث دعاني لتناول القهوة معه وكان في حالة معنوية جيدة ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي."

وكان مبارك الذي يبلغ من العمر 82 عاما، وحكم مصر لنحو 30 عاما لستة فترات رئاسية متتالية، خضع لجراحة أزيلت خلالها الحوصلة المرارية يوم السبت الماضي.

وأشار الدكتور بوشلر إلى أن قدرة الرئيس على الحركة تتحسن بشكل ملحوظ وجميع الفحوصات والتحاليل المعملية التي أجريت له تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح، قائلا "نحن فخورون بوجود الرئيس معنا بالمستشفى،" ومستمرون في تقديم الرعاية الطبية له.

ويوم الاثنين الماضي، أكد وزير الصحة المصري حاتم الجبلي، أن مبارك في حالة صحية "مستمرة في التحسن،" مؤكدا أنه "محاط بأسرته،" و"يخضع لإشراف الفريق الطبي المعالج بوحدة الرعاية المركزة حيث يداوم التحرك داخل الحجرة مع تناول الأطعمة الخفيفة."

ومنذ دخوله المستشفى، لم تنفع تطمينات الفريق المعالج لمبارك من انتشار الشائعات حول حالته الصحية، خصوصا أن الرئيس المصري الذي تسلم السلطة لم يعين نائبا له منذ ذلك الوقت، وتتزايد التقارير عن خطة لتوريث نجله جمال، 47 عاما، كرسي الرئاسة.

وقبل خضوعه للعملية الجراحية، أصدر مبارك قراراً جمهورياً بتولي رئيس مجلس الوزراء، أحمد نظيف، جميع اختصاصات رئيس الجمهورية بشكل مؤقت، إلى حين عودته من رحلته العلاجية بألمانيا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الرئيس مبارك نقل صلاحياته إلى رئيس الحكومة، حيث قام بإجراء مماثل عام 2004، عندما خضع لعملية جراحية في العمود الفقري بألمانيا أيضاً، حيث قرر نقل صلاحياته الرئاسية إلى رئيس الوزراء آنذاك، عاطف عبيد، لحين عودته من الخارج.


[/
size]




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
طبيب مبارك يحسم الجدل بشأن صحته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الاقسام السياسية :: الاخبار العالمية والعربية-
انتقل الى: