منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل   الإثنين مارس 21, 2011 9:55 am



جريمة قتل في جنين في وضح النهار


مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل
نشر أمـــس (آخر تحديث) 20/03/2011 الساعة 20:25


جنين - معا - قتل المواطن محمود سامي سالم حسونة صاحب محل مجوهرات الطيبة في مدينة جنين برصاص شخص مقنع مسلح اقتحم المحل واطلق النار عليه حيث كان المغدور داخل المحل وتم القاء القبض على القاتل بعد مطاردته من قبل الشرطة واصابته.

وقال العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين لمراسل "معا" في جنين "حسب المعلومات الاولية كان القاتل مقنعا دخل محل المجوهرات واطلق النار على صاحب المحل الذي كان متواجدا داخله وحاول المواطنون الامساك بالقاتل خلال خروجه من المحل الا انه اشهر السلاح عليهم وتمكن من الهروب".

واضاف عصيدة ان الاجهزة الامنية طاردت الشخص المقنع وعلى بعد أمتار ازال القاتل قناعه محاولا التخفي بين المواطنين الا ان الاجهزة تمكنت من خلال تتبعه القاء القبض عليه بعد اصابته برصاصة في رجله.

واستنكر العميد عصيدة هذه الجريمة النكراء التي لم تحدث منذ زمن مؤكدا ان قوات الامن ستضرب من حديد على رأس كل من تسول له نفسه العبث في امن الوطن والمواطن وسنقتص من كل من يريد المساس بأمن المواطن.

بينما اشار شهود عيان لمراسلنا ان القاتل اطلق النار عليه بشكل مباشر واصاب المغدور في الصدر وكانت سيارات الاسعاف قد هرعت الى المكان ونقلت المغدور الى مستشفى جنين الحكومي الا انه تلفظ انفاسه الاخيرة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المواطن محمود سامي سالم حسونة 45 عاما من سكان بيت أمرين قضاء نابلس ويملك محل لبيع المجوهرات في سوق المدينة لقي مصرعه اثر إطلاق النار عليه اليوم من قبل شخص ملثم من سكان المحافظة اقتحم محله وأطلق الرصاص عليه في الصدر.

وقال المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين انه ما ان سُمع صوت إطلاق النار حتى هرعت الى المكان دوريات الشرطة , فر على إثرها القاتل , بعد اشهار سلاحه في وجه المواطنين واطلق ثلاث رصاصات على الشرطة , فما كان من رجال الشرطة الا الطلب منه التوقف وتسليم نفسه إلا انه رفض الوقوف واستمر بالهرب , مما دفع قوة الشرطة وبعد إصدار تحذيرات له بالتوقف لم ينصاع لها الجاني , فأطلقت القوة عدة طلقات تحذيرية في الهواء الا ان القاتل استمر بهروبه مما اضطر رجال الشرطة الى إطلاق النار على قدميه , أصيب على إثرها برجله اليسرى .

واضاف تيم ان قوة الشرطة تمكنت من تجريده من سلاحه وهو عبارة عن مسدس عيار 9ملم , كما نقلت احدى دوريات الشرطة القاتل الى مستشفى جنين الحكومي , في حين نقلت الطواقم الطبية في المدينة المغدور حسونه إلا انه توفي بعد ربع ساعة من وصوله المشفى وذلك لإصابته إصابة مباشرة في الصدر ومن مسافة قريبة جدا ،حيث تم ابلاغ النيابة العامة بالحادث وفتحت المباحث العامة في شرطة محافظة جنين تحقيقا في الجريمة .

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على انه لا مكان للجاني يفر إليه بوجود قوات الشرطة الفلسطينية مهما كانت جنايته وان الشرطة هي الدرع الحامي للوطن والمواطن وعلى جاهزية الشرطة للعمل على الحد من الجرائم وإنهائها نهائياً والكشف عن أي جريمة وقت حدوثها والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان المواطنين.








.






_________________
..
( اذا تحول كل شيء ضدك وظل الله معك
فكن مع الله ولا تبالي يكن كل شيء معك )).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
مقتل صاحب محل ذهب في جنين والشرطة تلقي القبض على القاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الاقسام السياسية :: اخبار محلية فلسطينية-
انتقل الى: