منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة أمل
مراقب عام
مراقب عام


عدد الرسائل : 205
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: حظك اليوم   السبت مايو 21, 2011 11:26 pm

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
السبت 21 أيار 2011
تناقش بهدوء وبحماسة وبثقة، وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة اعصابك. جهز نفسك لتلبية الدعوات الاجتماعية والمهنية، اذ انك تمر بفترة رائعة جداً وحافلة بالفرص الايجابية، فلا تفوّت عليك فرصة النجاح والتألق.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
السبت 21 أيار 2011
إستفد من الأجواء، فـ "القمر" في الجدي يتناغم مع مارس وفينوس ومركور في برجك، وهذا يعني فترة مشاريع ونجاحات واخبار سارّة والانعطافات الإيجابية.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
السبت 21 أيار 2011
تكون الاجواء العاطفية سلسة وجيدة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك، وتنشط التنقلات والاتصالات. تستقطب بعض العروض والفرص المالية في هذه الفترة الايجابية والمناسبة لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي. قد تسافر في رحلة عمل او استجمام.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
السبت 21 أيار 2011
تحمل اليك هذه الفترة اخبارا جيدة تتعلق بأوضاع إدارية. باستطاعتك اعادة الامور الى مجراها الطبيعي. قد تفرح بلقاء او باجتماع مهم، وربما تنطلق في مشروع جديد. سجل ان الاوضاع المهنية تتجه نحو منعطف آخر تشعر به في الأيام المقبلة.

الأسد
21 تموز - 20 آب
السبت 21 أيار 2011
تحمل اليك هذه الفترة علاقة عاطفية حلوة واوقاتا عذبة وحبا او صداقة تنعش القلب، فتسير امورك كما تشتهي، وتبدو سعيدا باللقاءات، وربما تميل الى تعدد العلاقات.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
السبت 21 أيار 2011
تصبو الى التحرر وترى الامور من وجهة نظر خاصة قد تلاحق بعض الاهداف وتتحقق من المعلومات. تجنب الخيبات والارتباك والنزاعات. حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت لاستفزاز وتجنب المزاجية والغضب اذ قد تصطدم بمن لا يريد ان يسمع.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
السبت 21 أيار 2011
حاول ان تبلغ اهدافك في هذه الفترة المتقلبة عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية إذا لزم الأمر. تعاون مع الاخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطىء الأمان. ابتعد عن الاجواء الشائكة فقد تخيبك الاحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني كما العائلي.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
السبت 21 أيار 2011
متفائل جداً فظروفك تتحسّن بشكل واضح. تناسبك المستجدات وانت تتعامل معها بانفتاح، وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض الموضوعات التي تتعلّق بالطرفين. ستكون النتائج عديدة ومشجعة جداً.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
السبت 21 أيار 2011
تعيش فترة ملأى بالحظوظ وتشعرك بالانتعاش وتجعلك أكثر حماسة وانفتاحا. تمارس سلطة ومغناطيسية. قد تتوضح الرؤية أكثر، ويطرأ ما يجدد بعض الوعود. من الممكن ان تلتقي مجددا حبا قديما، أو تعاود علاقة بدأت في وقت سابق. تنفرج الاسارير ويقوى الحدس فما عليك الا ان تتبعه وسر نحو التنفيذ بسرعة.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
السبت 21 أيار 2011
الحظوظ المؤاتية تسطع في أفق الاهتمامات العاطفية، وتتميز هذه الفترة بعلاقات ودية مع المحيط وبصداقات مميزة. تؤدي دورا في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً. واذا كنت وحيدا قد يلفت انتبهك شخص يلوح في الافق.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
السبت 21 أيار 2011
قد يسود الغضب أو بعض الفوضى. قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذه الفترة الدقيقة التي يجب ان تتعامل معها بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة. فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية، وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
السبت 21 أيار 2011
ما زالت الضغوط تمارس في مجال الحب، فحاول التعويض في علاقاتك الاجتماعية حيث تنتظرك اجواء من المرح والاثارة. من الافضل ان تستفيد من الاجواء للاسترخاء والتزود بشحنة اضافية من العزم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الاستراحة والترحيب والتهانى :: استراحة الاعضاء-
انتقل الى: