منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من والد الشهيد احمد صابر الحاج محمود عباهره الى الشاعر الكبير لطفي الياسيني حفظه الله .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: من والد الشهيد احمد صابر الحاج محمود عباهره الى الشاعر الكبير لطفي الياسيني حفظه الله .   الإثنين نوفمبر 24, 2008 11:08 pm



من والد الشهيد احمد صابر الحاج محمود عباهره.......الى :

الاخ الكبير المناضل الجريح الشاعر المناضل الملهم .ينبوع الشعر...
يامن وفيت عندما قلت وانشدت فوصفت ووصفت فابدعت.
قلت قصيدتك بالهام رباني ..
فكانك معنا حين وصفت ..
وشاركتنا فقدان الحبيب( الشهيد احمد )وكانك تعرفه عز المعرفه.
قرات كلماتك فكانك تعيش معنا الامنا وعزائنا :
وصدق المثل اللذي قال:
لا يحس بالنار الا اللذي اكتوى بها .
فكان مصابك قبل مصابنا يوم ان جرحت برصاص الغدر والهمجيه الصهيوني.
اضيف له سجن اولادك واسرهم.فخرجت منك الكلمات
واصفه حالنا اكثر من لو وصفناه نحن اهل الشهيد...
وهذا منبعه عاطفة الابوه والحنان
وحب الناس والوطن واهله.

اخي العزيز ابو مازن:
اسال الله ان يديمك لنا ويمد في عمرك وان تبقى قمرا
ساطعا ينير الدرب لكل من ضل الطريق....
وتبقى سيدي ذلك الهرم الشامخ
اللذي يؤمه الاشبال والثوار والشعراء والملهمين
حتى يرتشفو من نبع وردك الشعري سيدي معنى النضال معنى الوطن وحب الوطن كل الوطن.
--

لانه النا النهر والنا البحر......
وكل رمله من ارضي وطن
وهاي القدس وعد السما....
والضفه وغزه مش كل الوطن.

الى الاخ الحبيب الشاعر الكبير لطفي الياسيني ادامه الله وابقاه لنا نور نهتدي به :

كل شجره من ارضي وطن
وكل سوسنه بهذا الوطن
خنجر بايد المؤتمن
وكل سنبله بهذا الحقل .....
رشاش مزروع بعقل
وكل ورده مغروسه بصدر .......
حريه مرسومه بأمل
وكل اسير في جوى السجن...
زلزال يستنى العمل

بركان قرب ينفجر
طوفان قرب ينهمر ..
ثوره ولاعدائك قبر ..
وكل دمعه تدمعها بنت ..
شلال بارود وزفر
وكل نقطه سالت من جرح...
تذبح الف جندي ذبح
وكل واحد اغتالو العدو ..
ثارو مع شروق الصبح
...واللي يخونك يا الوطن..............بكرا أكيد بينفضح

شو احلى من من حب الوطن..
شو احلى من جنة عدن
..........حاصرني ..............
حاصرني فجر جثتي ما مات عاشق هالوطن ..
**
اخي الكبير:
منذ اللحظة الاولى اللتي بدأت اقرا بها قصيدتك التي اهديتها
لروح ابني الشهيد ..لم استطع اكمالها للوهلة الاولى ..وشعرت وكاني اسير
في تلك المسيرة اللتي ارتفع بها ابني الشهيد احمد على اكف الشباب الثائرة في حينه
كانت اصواتهم اللتي تخرج من القلب مرورا بحناجرهم بنبرة تحدي وغضب
وكانني الان اعيش تلك اللحظات التي تردد فيها نداءات الله اكبر عبر الماآآآآآآذن
وعبر مكبرات الصوت......وبصوت واحد ....يم الشهيد زغردي كل الشباب اولادك
وعندها لم تبخل ام الشهيد ولم تتردد....
زغردت في عرس( احمد ) المحمول على أكتاف وسواعد الشباب الثائره
والتي تدعو للانتقام من االعدو الصهيوني الحاقد المجرم
ومن كـلابه الضاله الخونة والجواسيس اللذين جعلو من اولادنا صيدا سهلا
لاعداء الله والوطن ...

..اخي الغالي الشاعر الكبير ..
الاستاذ المعلم ابو مازن اسال الله وادعوه ان
يطيل في عمرك لتبقى ذخرا لنا ونستمد من شعرك معاني الثوره والنضال والعطاء.

وبالختام: اصمد على الكرسي وادعو للذي..ملزم بنصرك سيد الشعراء

وادعو الله ان يفك اسر ابنائك....
ويجمع شملك بهم انه قريب سميع مجيب الدعاء.

دمت لنا بخير سيدي الغالي وسلام خاص وشكر وعرفان بالجميل للا خ المناضل الشاب
الطيب الرائع الرائد لكل مناهل الخير
......الفتحاوي مهند .....
الذي عرفني بك.
*
*

اخوكم / صابر الحاج محمود عباهره........ابوسامر
والد الشهيد احمد صابر عباهره .(رحمه الله ) .
__________________

*
*

*
*

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
من والد الشهيد احمد صابر الحاج محمود عباهره الى الشاعر الكبير لطفي الياسيني حفظه الله .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الشعر والادب والخواطر :: الادب العربى والعالمى-
انتقل الى: