منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خواطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shrook
عربى جديد
عربى جديد


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: خواطر   الثلاثاء مايو 31, 2011 12:47 pm

.
خواطر
حب الرجال كالكتابة على الماء .. وإخلاصهم كالكتابة على الرمال . قلب المرأة العاشقة محراب من ذهب .. غالبا ما يحتضن تمثالا من طين . إعطاء المرأة صورتها لمن تحب .. وعد بأنها ستعطي الأصل . للمرأة ثلاث مراحل مع الحب : في الأولى تحب .. وفي الثانية تعانيه .. وفي ...الثالثة تأسف عليه . من الرجال كثيرون يقتلون أنفسهم لأجل الحب .. ومن النساء أكثر من يمتن من الحب . الحب عند المرأة قصة عاطفية هي بطلتها .. وعند الرجل قصة هو مؤلفها . يبلغ الحب القمة متى تنازلت المرأة عن عنادها .. والرجل عن كبريائه عندما تكره المرأة رجلا إلى درجة الموت .. فاعلموا أنها كانت تحبه إلى درجة الموت مادمت أيها الرجل لا تستطيع أن تخفي عنها شيئا فأنت تحبها وراء كل امرأة ناجحة حب فاشل الحب الذي هو فصل واحد وحسب في حياة الرجل .. هو تاريخ المرأة بكامله . عندما يتهم الرجل المرأة بأنها بلا قلب .. فمن المؤكد أنها خطفت قلبه . هناك لحظات في حياة كل امرأة تحس فيها بالحاجة إلى رجل كي تحبه بكل جوارحها . الحب امرأة ورجل .. وحرمان . مهما تكن المرأة ثرثارة فان الحب يعلمها السكوت . الرجل في حبه يحب دائما أن يعرف كل ما تفعله المرأة . إذا أحبت المرأة الرجل .. لم تذل رجولته أبدا . في الحب : الرجل مهاجم .. و المرأة مدافعة عندما يحب الرجل امرأة فانه يفعل أي شيء من اجلها .. إلا شيئا واحدا هو أن يستمر في حبها منطق المرأة يجري على سنة من تحبه وتهواه . الرجل ابرع من المرأة في الصداقة .. ولكنها ابرع منه في الحب . الرجل إذا أحب فهو كالثعلب مراوغ .. حذر .. أما المرأة إذا أحبت أخلصت .. وضحت لا ينزع الحب من قلب المرأة إلا حب جديد . لا تستطيع المرأة أن تعيش بدون حبيب قلة الاكتراث هو أخوف ما تخافه المرأة الحب يهبط على المرأة في لحظة مملوءة بالسكون والإعجاب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة أمل
مراقب عام
مراقب عام


عدد الرسائل : 205
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: خواطر   الثلاثاء مايو 31, 2011 6:18 pm

شكرا لك اختي على هذه الخواطر والاراء حول حب المرأة

وحب الرجل والاختلافات الموجودة

تحياتي لك


عدل سابقا من قبل وردة أمل في الثلاثاء مايو 31, 2011 7:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: خواطر   الثلاثاء مايو 31, 2011 6:55 pm

الرجل ابرع من المرأة في الصداقة .. ولكنها ابرع منه في الحب . الرجل إذا أحب فهو كالثعلب مراوغ .. حذر .. أما المرأة إذا أحبت أخلصت .. وضحت لا ينزع الحب من قلب المرأة إلا حب جديد . لا تستطيع المرأة أن تعيش بدون حبيب قلة الاكتراث هو أخوف ما تخافه المرأة الحب يهبط على المرأة في لحظة مملوءة بالسكون والإعجاب.
.
.
المثل بقول لف كثير
تسمع كثير
ترى كثير.
.
اليوم قرأت ما لم أعرفه من قبل
.
.
شكرا شروق لموضوعك
آملا أن اقرأ لكِ المزيد
.
.
تحياتي لكِ
.
.
ابو سامر



.

_________________
..
( اذا تحول كل شيء ضدك وظل الله معك
فكن مع الله ولا تبالي يكن كل شيء معك )).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
خواطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الشعر والادب والخواطر :: همس الكلام والخواطر-
انتقل الى: