منتدى بسمة أمل فلسطين
مرحب بزوار منتدانا الكرام ..يشرفنا ويسعدنا اختي واخي ان تسجل معنا ..تفيدنا مما وهبك الله من علم ومعرفه املين ان تفيدنا وتستفيد
اهلا ومرحبا بكم
المدير:
صابر الحاج محمود
اليامون


.

منتدى بسمة أمل فلسطين

تخليد ذكرى الشهداء- ادب - شعر - خواطر- تراث-احداث-تاريخ -مجتمع-ثقافه -ابداع-حكايات فلسطين حكايات عربيه.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمال نزال: إسرائيل بوداع دموي لمكانتها كدولة فوق القانون قبل تغير المعادلة بأيلول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر عباهره
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2011
الموقع : منتدى شهداء اليامون .. وكل فلسطين ..شهداء الحق من اجل الحريه
المزاج : صافي وذلك الفضل من الله
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: جمال نزال: إسرائيل بوداع دموي لمكانتها كدولة فوق القانون قبل تغير المعادلة بأيلول   الأربعاء أغسطس 24, 2011 9:51 am

جمال نزال: إسرائيل بوداع دموي لمكانتها كدولة فوق القانون قبل تغير المعادلة بأيلول


فتح ميديا (خاص) - جددت حركة فتح شجبها للسياسة الدموية التي يتبعها الجيش الإسرائيلي وقوامها الإستهداف المقصود للمدنيين الفلسطينيين. وقال د. جمال نزال المتحدث الإعلامي باسم حركة فتح في أوروبا أن "إرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل بقصفها المتعمد أهدافا مدنية في وطننا هو صورة أصلية من الإرهاب يمارسه مرضى نفسيون مسكونون بأوهام توازن الرعب في ميزان موتى افتراضي يقوم على عقدة نقص ديمغرافية". وقال نزال:" إن من ثوابت السياسة العسكرية الإسرائيلية هي أن تقتل أضعافا من مدنيينا لعدد ضحاياها كي توصل رسالة ضمنية لا أخلاق فيها وفحواها:"ستنقرضوا قبل أن ننقرض ونزول". وقال جمال نزال: "إن العالم يحتقر هذه العقلية اللاإنسانية اليوم أكثر من أي وقت مضى. ولا أصدقاء لإسرائيل في الرأي العام الغربي وهي تمارس هذه الأشكال من العنف المحسوب بدم بارد ".



واعتبر نزال أن إسرائيل بهذه الأعمال كأنما تودع مكانتها كدولة فوق القانون استباقا لتغير المعادلة السياسية في أيلول بما يجعل فلسطين في وضع قانوني أفضل لمجابهة هكذا عدوان بصفته من جرائم الحرب. وقال نزال أن استراتيجية أيلول طويلة المدى وأن ثمارها الأولى في متناول اليد بغض النظر عن طبيعة التصويت الذي سيجري في الأمم المتحدة لنصرة مطلبنا. واعتبر نزال أن قبول فلسطين كدولة عضو مراقب في الأمم المتحدة يحظى بفرصة كبيرة للإتمام في أيلول القادم .



وقال نزال أن تحقيق هذا الهدف سينعكس على نواحي مدنية وعملية في سياسيتنا اليومية وخصوصا على صعيد المنظمات الدولية التي سيكون باستطاعتنا التمتع بعضويتها. وأضاف: لن تقتصر فوائد استراتيجية أيلول على تغيير المعادلة في مسألة الصراع السياسي الوطني مع الإحتلال بل ستتعداها إلى نواحي عملية على صعيد الحكم. وعليه فإن المروجين لفكرة "عزل إسرائيل يتناسون أن لدينا من وراء استراتيجية أيلول أهدافا عملية تتصل بالحكم ونوعية المعيشة ومشاركة شعبنا في منظمات دولية نتأثر بسياساتها ولا بد من كلمة لنا فيها أسوة بباقي الشعوب".


؟


.

_________________
..
( اذا تحول كل شيء ضدك وظل الله معك
فكن مع الله ولا تبالي يكن كل شيء معك )).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamer1953.yoo7.com
 
جمال نزال: إسرائيل بوداع دموي لمكانتها كدولة فوق القانون قبل تغير المعادلة بأيلول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بسمة أمل فلسطين :: الاقسام السياسية :: اخبار محلية فلسطينية-
انتقل الى: